اعلان عن بداية عملية اختيار الشقق المتعلقة بالشطر A

يتشرف المكتب المسير للودادية بالإعلان لمنخرطي مشروع سلين تمارة عن الشروع في مرحلة إختيار الشقق المتعلقة بتصميم الشطر A و يرجع ذلك نتيجة للطلب المتزايد للمنخرطين لتسريع عملية الإنتقاء قبل بداية أشغال البناء
ستنطلق هذه المرحلة إن شاء الله إبتداءً من يوم الإثنين 7 دجنبر 2020. و نظرا لما تمر به بلادنا في ظل هذه الجائحة، سيكون الإستدعاء للإنتقاء عبر مجموعات مصغرة مكونة من 5 أشخاص حسب المساحة و الرقم الترتيبي للمنخرط.
و للتذكير، فلا يمكن لأي منخرط الحفاظ على مرتبته في الإختيار إلا عند تأدية واجباته المستحقة كاملة (تسبيق الأرض+الدفعة الأولى). و بهذا ندعو كل منخرط لم يقم بإتمام ما عليه من دفعات، أن يتوجه في أقرب الآجال إلى المكتب المسير مصحوبا بشيك أو القيام بتحويل بنكي، بغية تسوية وضعيته تجاه الودادية.
نشكر تفهمكم، و ندعو الله أن يعيننا و إياكم لإتمام هذا المشروع في أفضل الظروف.

المكتب المسير

حصيلة اللقاء التواصلي عن بعد

بعد السلام و التحية، يشيد المكتب المسير للودادية بالنجاح الكبير الذي شهده اللقاء التواصلي عن بعد الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بين المنخرطين و المكتب المسير.
كما ينوه هذا الأخير بالمستوى الكبير الذي ابان عنه منخرطو مشروع سلين في الحوار و التقيد باخلاقيات التواصل عن بعد.
قدمت في هذا اللقاء مجموعة من التوضيحات و اجيب فيه عن مجموعة من التساؤلات في اطار تواصل بناء و جماعي للنهوض بمشروع سلين.
في هذا الإطار، و تبعا لما تقرر في هذا اللقاء، يتشرف المكتب المسير و بمقتضى البند 2 و 3 من الباب الأول من القانون الداخلي، بانشاء لجنة معينة من طرف المنخرطين للإستعانة بهم و بكفاءاتهم التقنية للسهر على حسن سيرورة الأشغال ، في جو تواصلي و تضامني مع المكتب المسير و في أفضل الظروف بحول الله.
هذا و نجدد الشكر لجميع منخرطي سلين لحضورهم الكثيف لهذا اللقاء عن بعد و توفيرهم الاليات اللازمة لذلك.
جميعا من أجل غد أفضل

المكتب المسير

دعوة المنخرطين بمشروع سلين تمارة إلى لقاء تواصلي عن بعد

نظرا لما تمر به بلادنا من ظرفية صحية ناتجة عن إنتشار فيروس كورونا، و في مبادرة تواصلية جديدة بين المكتب المسير و المنخرطين بمشروع سلين تمارة. قرر المكتب في هذا السياق، تنظيم لقاء تواصلي عن بعد عبر تقنية زووم.
لهذا يتشرف المكتب بدعوة جميع منخرطي المشروع، المتواجدين بالوطن و خارجه إلى تخصيص الآليات اللازمة للحضور عن بعد
و بهذا تقرر إنعقاد اللقاء يوم الجمعة 02 اكتوبر على الساعة الخامسة مساءا عبر الرابط التالي:

https://us02web.zoom.us/j/81778414851

سيم ارسال كلمة السر لولوج اللقاء في رسالة نصية للمنخرطين و في حالة عدم التوصل به المرجو الاتصال بأعضاء المكتب.
و أخير يجب علينا تذكير الجميع بإحترام آداب و مقتضيات الإجتماعات عن بعد بغية إنجاح هذا اللقاء و تقريب جميع الٱراء البناءة لإنهاء الأشغال في أفضل الظروف و أقرب الٱجال.
شكرا على تفهمكم و ندعو من الله أن يرفع عنا هذا البلاء

المكتب المسير

اعلان عن اختيار شركة البناء للشطر A

بعد التحية والاحترام

   يسر المكتب المسير لودادية الريان السكنية ان يزف لكل المنخرطين بمشروع سلين تمارة أنه تمكن بفضل الله تعالى بعد عدة مشاورات ومفاوضات مع شركات مختلفة على ترتيب الإجراءات المرتبطة بالتعاقد واختيار الشركة للشروع في أشغال التجهيز والبناء لشطر حرف A بالمشروع في الايام القليلة القادمة إن شاء الله.

لهذا يلزم على كل منخرطة ومنخرط القيام وفي أقرب الآجال بتأدية الدفعة الأولى من الأشطر الأربعة وتوفير ما تم الاتفاق عليه من احترام الدفعات والواجبات حتى يتأتى لنا جميعا أن نكون في مستوى التطلعات اللائقة والمعمول بها مع شركة البناء لتحقيق كل ما نصبوا إليه جميعا.

هذه دعوة لكل منخرطة ومنخرط قصد تسوية وضعيته المالية تفاديا لأي إحراج خارج عن إرادتنا كما هو منصوص عليه في الفصول  4 – و18 من القانون الأساسي.كما يهيب المكتب المسير للودادية بجميع المنخرطات والمنخرطين التقيد بالتدابير الاحترازية والوقائية .

وفقنا الله جميعا لما فيه خير الصالح العام.

المكتب المسير

                                     

ملحوظة: نظرا للظروف الحالية (COVID19)

*باب مكتب الودادية مفتوح أمام الجميع لكل من أراد الاستفسار او الحصول على أجوبة (الاتصال بالهاتف مسبقا)

تحت شعار الشفافية والنزاهة.

إعلان عن نشر الموقع الإلكتروني الجديد للودادية

في إطار تطوير سياستها التواصلية و التحسيسية، يتشرف المكتب المسير للودادية، بإعلام المنخرطين عن نشر الموقع الإلكتروني الجديد للودادية.
يتضمن هذا الأخير فضاءت تواصلية و يمكن منخرطي الودادية من تحميل الوثائق الإدارية، التقنية و التنظيمية الخاصة بها، إضافة إلى إمكانية متابعة مراحل أشغال البناء

يمكنكم الولوج إلى الموقع عبر تصفح الرابط أسفله:

https://www.amicalearrayane.com

اعلان عن انتهاء اللقاءات المباشرة

يتشرف المكتب المسير لودادية الريان السكنية بإخبار جميع منخرطين مشروع سلين تمارة أنه أنهى جميع اللقاءات المباشرة حيت أنه سجل غيابات كثيرة رغم الاتصالات المتكررة والمباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ربما هذا راجع إلى الظروف الحالية التي تعيشها بلادنا(كوفيد19)، فكان طابع الشفافية والطمأنينة لإنجاح المشروع سائد خلال كل الاجتماعات كما استجاب المكتب المسير في كل المحطات لكل الأسئلة والاستفسارات على جميع المستويات بارتياح كبير مند بداية شراء القطعة الأرضية مع توضيح كل المراحل والمتطلبات من طرف السلطات المعنية إلى يومنا هذا.

كما ننوه للمكتب المسير على الوحدة وطول النفس لتحقيق الأهداف المتوخاة ألا وهو ضمان سكن لائق لجميع المنخرطين وبهذه المناسبة ندعو الجميع ضرورة الانضباط والتقيد أكثر في الدفعات والالتزام، وبناءًا على مخرجات هذه الاجتماعات تقرر ما يلي

الدفعة الأولى: على كل المنخرطين الذين لايزالون لم يقوموا بتسوية وضعيتهم المالية إلى حد الآن وحسب ما هو منصوص عليه في القانون الداخلي أتفق وبالإجماع على أن يكون آخر آجل للدفعة الأولى هو 5شتنبر 2020

الاستفادة: ليكن في علم كل منخرط لم يؤدي الدفعة الأولى داخل الأجل المذكور أعلاه تسقط مرتبته حسب التسجيل من الاستفادة في تغيير سكنه حسب الموقع وكذلك المساحة
أما فيما يخص الاستفادة بشكل عام فمعلوم وحسب القوانين المعمول بها داخل الوداديات السكنية أن الحسابات تكون عند انتهاء المشروع(Grosœuvres -Finition) وكذلك استخلاص الأجزاء المشتركة وغيرها حينذاك يبقى لكل منخرط الحق في الحسابات
وفي الأخير سنوافيكم لاحقاً (اي مابعد5 شتنبر2020)، بتاريخ الاستفادة من التغيير فيما يخص السكن مع احترام المواعيد كل على حسب موقعه ومرتبته.
نشكركم على تفهمكم وتعاونكم معنا

الكاتب العام

اعلان الحصول على رخصة البناء

بعد التحية والاحترام وفي هذا اليوم بالذات (27 ماي 2020) وما أجمله من يوم، تتشرف وداديتكم المحترمة أن تكون أول المهنئين لكم بهذا الخبر السعيد وبهذا النجاح المبارك للحصول على رخصة البناء الخاصة بمشروع سيلين تمارة. جعلها الله فاتحة خير لما هو قادم إنشاء الله. وكما واعدناكم سابقا ها نحن نوافيكم بتاريخ الحصول عليها. اللهم اجعل هذه الفرحة تحت رضاك وطاعتك وذكرك و دوام التوفيق.

الكاتب العام